سياسة الخصوصية

الشروط و الأحكام

سياسة الدفع للتسجيل

يجب أن يتم السداد بشكل كامل لرسوم التسجيل في غضون 72 ساعة من التسجيل. في حالة عدم الدفع خلال هذه الفترة ، سيتم إلغاء التسجيل.

يجب أن يكون الدفع عن طريق التحويل المصرفي إلى حساب شركة صلات الاعمال التجارية الموضح في قسم “طرق الدفع” إما عبر الإنترنت باستخدام خدمات البنك الإلكتروني أو التحويل البنكي.
في كلتا الحالتين ، يرجى حفظ الإيصال لأغراض التسجيل.
يجب على المشارك كتابة رقم التحويل المصرفي وتاريخ التحويل واسم البنك على التسجيل المقدم في الموقع و إرفاق قسيمة البنك.
يمكن أيضًا سداد المدفوعات نقدًا في مكان انعقاد الحدث عند مكتب التسجيل كرسوم تسجيل.

يتم تحديد رسوم التسجيل في وقت الدفع.

تأكيد التسجيل

يتم إرسال تأكيد تسجيلك عبر البريد الإلكتروني في غضون 5 أيام عمل عند تأكيد استلام الدفع. إذا لم تستلم خطاب التأكيد بعد 5 أيام عمل ، فيرجى التواصل معنا على [email protected]

إلغاء التسجيل واسترداد المبلغ

يجب عليك الاتصال بنا في موعد لا يتجاوز أسبوعين قبل بدء الحدث، لإلغاء التسجيل.
بالنسبة للإلغاء، سيتم استرداد رسوم التسجيل الخاصة بك بنسبة أقل من 30٪ من رسوم الإلغاء.
لن يتم رد أي مبلغ مقابل إلغاء التسجيل بعد ذلك الوقت.
عند طلب إلغاء التسجيل يجب تزويدنا بإسم المسجل وعنوان البريد الإلكتروني ورقم التأكيد والمبلغ المدفوع.

أرسال طلبات الإلغاء تكون عبر [email protected]

أسئلة عن التسجيل

للأسئلة نرجو مراسلتنا على البريد الإلكتروني: [email protected]

سياسة الحضور

الحضور من خلال الفصول الافتراضية يعادل الحضور عبر الفصول الدراسية التقليدية. يرجى ملاحظة أن النظام سيتتبع حضور المتعلمين ومشاركتهم ووقت تسليم الاختبارات لتحديد ما إذا كان المشارك مؤهلاً لاستلام الشهادة.

تتطلب بعض الدورات التدريبية تدريبًا عمليًا لممارسة المهارات. سيحتاج المتعلمون إلى حضور هذا الجزء في المقر المحدد للتطبيق العملي وذلك ليكون مؤهل للحصول على الشهادة.

الحصول على الشهادات وساعات التعليم الطبي المستمر وجميع وما يترتب على حضور فعالية تخضع لمتطلبات الحصول على ذلك حسب كل فعالية، ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر : يجب الحضور المباشر لما لا يقل عن 60% من المؤتمرات والدورات والفعالية المعتمدة بالبث المباشر وقت انعقادها من أجل الحصول على الشهادة والساعات، وكذلك يجب تجاوز الاختبارات من أجل الحصول على شهادة وساعات الدورات المسجلة المعتمدة … إلخ, ولا يحق للعضو الذي لم يستكمل متطلبات الحصول على الشهادة أو الساعات المطالبة بذلك، كما لا يحق له المطالبة بأي رسوم دفعها عند عدم استيفائه لتلك المتطلبات

* وتتعهد شركة صلات الاعمال التجاريةبعدم تجاوز العدد المسموح به للمتدربين في الفصول الافتراضية التزامنية.

سياسة الخصوصية

يحرص مزود الخدمة ويلتزم باحترام خصوصية المشتركين في باقات النظام والمحافظة على سرية جميع بياناتهم، وعدم الدخول على حساباتهم الخاصة إلا بعد طلب المشترك من مزود الخدمة ذلك بعد تزويده ببيانات الدخول لأي غرض يحتاج إليه المشترك ويستدعي دخول مزود الخدمة.

و يحق لمزود الخدمة استخدام البيانات للأغراض التالية:

  • أغراض الاحصاء وعمل الأبحاث والدراسات دون افشاء البيانات الشخصية لأي من الأعضاء وذلك من أجل تطوير النظام.
  • أغراض التسويق و التواصل مع الأعضاء عند الاشتراك أو التسجيل في الفعاليات أو الإشعار بأي تحديثات تهم العضو وتقييم الخدمات المقدمة لشركة صلات الاعمال وشركائها.
  • أغراض إضافة ساعات التعليم الطبي المستمر أو إصدار الشهادات أو الفواتير أو رسائل تأكيد التسجيل وغيرها.
  • أغراض خدمة العملاء عند التواصل مع مركز العناية بالأعضاء.

ويمكن للعضو تقديم طلب بعد التواصل معه أو إلغاء الإشعارات أو حذف حسابه نهائياً من النظام، ونشير إلى أنه في حال حذف الحساب نهائياً يترتب على ذلك مسح جميع البيانات بما في ذلك شهادات العضو للفعاليات التي شارك فيها والموجودة ضمن ملفه الشخصي وكذلك إمكانية الدخول على منصة شركة صلات الاعمال التجارية نهائيا.

تعديل البيانات الشخصية

يمكن للعضو تقديم طلب تعديل بياناته الشخصية، وذلك بما لا يخل بتغيير بيانات صاحب الحساب كلياً ويمكن التعديل كل من ” أخطاء الاسم والتهجئة “البريد الإلكتروني” رقم الجوال “التخصص” رقم التصنيف … إلخ، وذلك من خلال التواصل مع مركز العناية بالأعضاء.

التواصل وخدمة الأعضاء وتوفير الدعم الفني

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة منسوبي المنصة وذلك بعدة طرق وهي كالتالي:

  • دعم عبر الإيميل
  • دعم مباشر عبر الهاتف
  • دعم داخل قاعة التدريب الافتراضية
  • دعم عبر نموذج الدعم الفني بالمنصة
    وسائل التواصل:
    – عبرالهاتف: 0507948142
    – عبر تويتر: [email protected]
    – عبر الايميل: [email protected]

وتعد هذه هي وسائل التواصل الرسمية مع شركة صلات للأعمال التجارية.

انقطاع الخدمة / أو توقف مزود الخدمة

في حال انقطاع الخدمة، لأسباب الصيانة وغيرها، يلتزم مزود الخدمة بتعويض الأعضاء بعدد الأيام التي انقطعت فيها الخدمة عن العمل، وذلك بتمديد مدة اشتراكهم وفق عدد أيام انقطاع الخدمة.

في حال توقف مزود الخدمة عن تقديم الخدمة وذلك بـ:

استحواذ شركة أخرى على مزود الخدمة حينها تنتقل الإدارة للشركة المستحوذة ويعتبر البرنامج وما فيه من اشتراكات ملك لها ولها الاستمرار في هذه الاتفاقية أو تغيير ما تراه.

وفي هذه الحالة يلتزم مزود الخدمة بإبلاغ المشترك قبل انتقال الملكية، وفي حال لم تنتهي مدة باقة المشترك في حينه فإن مزود الخدمة يلزم الشركة المستحوذة على الالتزام بالاتفاقية لحين انتهاء اشتراك عضوية العضو.

تغيير الشروط والأحكام

يحق لشركة صلات الاعمال التجارية وحدها تغيير الشروط والأحكام متى ما رأت ذلك، وتقوم بإشعار الأعضاء بأي تحديث يجري على سياسة استخدام الشروط والاحكام.

إقرار

التسجيل في www.bizlinks.com.sa يعني : أن المشترك يعي ويفهم بشكل كامل جميع الشروط والأحكام المتعلقة بهذا النظام، وأنه اطلع ووافق عليها، وأنه يلتزم بها بشكل كامل، ويتحمل مسؤولية أي انتهاك يَصُدر منه أو يُرصد من خلال حسابه في هذا النظام.